الشحن وسياسة الارجاع
تتم معالجة خلال يومين عمل وبعد ذلك يتم تسليمه لشركة الشحن (سمسا).
بعد تسليم الطلب لشركة الشحن سيتم تحديث حالة الطلب وارسال رقم التتبع عن طريق الايميل المسجل في الطلب.
وبإمكانكم تتبع الطلب مباشرة مع شركة الشحن باستخدام رقم التتبع المرسل لكم.
يتم توصيل الطلب عن طريق سمسا في فترة أقصاها 10 أيام عمل.
يتوقف الشحن في فترة الاجازات الرسمية والاعياد
******************
الشحن او الاستلام من المتجر :
- المتجر لايقوم بالتعديل على العنوان .. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبه العميل.
- بعد شحن الطلب لايمكن للعميل تعديله أو إلغاؤه.
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع ..
- المتجر غير مسؤول عن الشحنات اللتي يرفض العميل استلامها او تكون بيانات عنوانه المسجلة وقت الطلب غير صحيحة ولن يتم تعويضه عنها بأي حال من الاحوال
- يحق للمتجر الغاء الطلب عند عدم توفر السلعة او الخوف عليها من تأخر او الضرر في الشحن وكما يحق له الالغاء بدون ابداء اي اسباب
- الطلبات الملغاة ترجع مبالغها عن طريق البطاقة المدفوع منها الطلب ولايحق للزبون طلب اعادتها نقداً او حوالة مالية وتستغرق من ٣ الى ٣٠ يوم عمل
- طلبات الاستلام من الفرع لسنا مسؤلين عنها اذا لم يستلمها المشتري خلال شهر من تاريخ الطلب ولا يحق له المطالبة بها بعد شهر من تاريخ الطلب
- في حالة الغاء الطلب من قبل العميل سوف يتحمل عمولات الموقع وبوابات الدفع
الاسترجاع او الاستبدال :
اذا استلمت منتجك غير سليم عليك ابلاغانا خلال ٤٨ ساعة من وقت
استلامك للطلب على الايميل
info@thecoffeelab.net
وذلك للبدء في اجراءات استبدال السلعة وارسال منتج جديد
يجب ان تكون السلعة المستبدلة بتغليفها الاصلي ولم تفتح او يتم العبث بها ولن يتم البدء في اجراءات تحويل المبلغ الا بعد وصول الشحنة لمستودعاتنا والتأكد منها
حبوب القهوة منتج غذائي غير قابل للاسترجاع حفاظاً على الصحة العامة
المنتجات المعدله او التي تكون بطلب الزبون غير قابلة للاسترجاع
يحتفظ مختبر القهوة بحق رفض استبدال او استرجاع اي منتج باي وقت وقد نطلب نسخة من الهوية مطابقه لصاحب الطلب
*** الاسترجاع والاستبدال خلال يومين عمل فقط